موقع الملاعب : زياد أسامة أفضل لاعب فى مباراة وادي دجلة وزد في دور نايل
حصل زياد أسامة لاعب وادي دجلة على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت فريقه مع نادي Z مساء الخميس، والتي انتهت بالتعادل 2-2 على ملعب السلام، ضمن الجولة الثانية عشرة من المرحلة الثانية من “مجموعة الهبوط” من الدوري المصري الممتاز.
ويتصدر وادي دجلة جدول الهبوط برصيد 50 نقطة فيما يحتل زيد المركز الثاني برصيد 48 نقطة في مواجهة يسعى فيها كل فريق لتحقيق الفوز وتأمين المركز الأول بالمجموعة.
تشكيل Z أمام وادي دجلة
حراسة المرمى: علي لطفي.
خط الدفاع: أحمد فتحي كاستيلو، سامح إبراهيم، أحمد الصغيري، محمد ربيعة.
خط الوسط: زياد طارق، بيتر موتوموسي، ماتا ماجاسا، عبد الرحمن البانوبي.
الهجوم: أحمد عاطف، مصطفى سعد ميسي.
تكوين وادي دجلة قبل Z
حراسة المرمى: زياد صيام.
خط الدفاع: محمد رجب، كمال أبو الفتوح، أحمد دحروج، أحمد أيمن.
خط الوسط: أحمد سكولز، ميس كاندروب، إسلام كانو.
الهجوم: يوسف أوية، زياد أسامة، أحمد فاروق.

