موقع الملاعب : الزمالك يضع خطة لتصعيد المواهب الشابة استعدادا للموسم الجديد
قرر مسئولو نادي الزمالك، بالتنسيق مع جون إدوارد المدير الرياضي للنادي، وضع خطة متكاملة لضم عدد من المواهب الواعدة من قطاع الناشئين إلى الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، في إطار الاستعدادات للموسم الجديد.
الأول من يوليو.. بداية خطة تصعيد مواهب نادي الزمالك
ووضع مسؤولو القلعة البيضاء جدولاً زمنياً سيتم تنفيذه مطلع شهر يوليو المقبل، يتضمن مراقبة العناصر المميزة في مختلف منتخبات الناشئين والشباب، تمهيداً لاختيار أفضل اللاعبين ومنحهم فرصة التواجد مع الفريق الأول خلال فترة الإعداد المقبلة.
وتسعى إدارة نادي الزمالك إلى دمج هذه المواهب بشكل تدريجي في صفوف الفريق من أجل تقييم مستواهم الفني والبدني وقدرتهم على تلبية متطلبات المرحلة المقبلة. وتأتي هذه الخطوة في ظل التحديات التي يواجهها النادي خلال الفترة الحالية سواء على المستوى المالي أو بسبب استمرار حالة الغموض بشأن موقف عقوبة الإيقاف التأديبي لفترتي انتقالات، وهو ما دفع الإدارة للبحث عن حلول تضمن دعم الفريق بأقل تكلفة ممكنة.
قطاع الشباب حل سحري لتجاوز أزمات الزمالك
ويرى مسئولو الزمالك أن قطاع الناشئين يمثل أحد أهم الحلول الإستراتيجية للنادي في المرحلة الحالية، خاصة بعد النجاحات التي حققها عدد من اللاعبين الذين صعدوا في المواسم السابقة ونجحوا في فرض أنفسهم داخل الفريق الأول.

