التخطي إلى المحتوى

موقع الملاعب : خاص | بـ40 مليونًا.. الأهلي يقترب من حسم صفقة جديدة

موقع الملاعب : خاص | بـ40 مليونًا.. الأهلي يقترب من حسم صفقة جديدة

ويقترب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من إتمام صفقة جديدة خلال الأيام المقبلة لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

يواصل الأهلي تحركاته لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الموسم المقبل.

وأوضح مصدر خاص لبطلات أن الأهلي يقترب من التعاقد مع علي محمود لاعب إنبي مقابل 40 مليون جنيه.

تسجيل الخروج..خاص | بيراميدز يتحرك لضم الأهلي في الميركاتو الصيفي

وأشار المصدر إلى أنه ستكون هناك جلسة خلال الأيام المقبلة للانتهاء من كافة تفاصيل التعاقد مع علي محمود وانضمامه لصفوف الأهلي.

يذكر أن الأهلي تعاقد مع المغربي حسين عموتة لتولي منصب المدير الفني للأحمر خلال الفترة المقبلة بعد شكر يس توروب.

موقع الملاعب : خاص | بـ40 مليونًا.. الأهلي يقترب من حسم صفقة جديدة