موقع الملاعب : اللجنة المؤقتة تعزز التواصل مع رموز الإسماعيلى وتعلن تشكيل لجنة فنية استشارية
عقدت اللجنة المعينة لإدارة النادي الإسماعيلي، اليوم، اجتماعًا مع نخبة من لاعبي النادي المخضرمين، لبحث عدد من الملفات الحيوية المتعلقة بمستقبل القلعة الصفراء.
لمتابعة أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا
وبدأت اللجنة الاجتماع بالترحيب بالحضور، مثمنة الدور الكبير الذي لعبه عصام عبد العال وجميع لاعبيه المخضرمين في حملة التبرعات، والتي عكست روح الانتماء والتضامن بين أعضاء النادي وجماهيره الوفية لدعم الإسماعيلي في هذه المرحلة المهمة.
كما أعربت اللجنة عن خالص شكرها وتقديرها لجميع المتبرعين الذين ساهموا في دعم جهود النادي لإنهاء ملف إلغاء التسجيل، مؤكدة أن هذه المواقف تجسد حب الإسماعيلي وترسيخ قيم الولاء والانتماء.
واستعرضت اللجنة خلال الاجتماع «خارطة الطريق» التي ستتبعها خلال المرحلة الحالية والمقبلة، مؤكدة أن استكمال ملف إلغاء التسجيل هو على رأس أولوياتها، بالتوازي مع العمل على إرساء الأسس التي تضمن استقرار النادي على المستويين الإداري والفني.
تشكيل لجنة استشارية فنية بالإسماعيلي
كما أعلنت اللجنة عن تشكيل لجنة استشارية فنية تضم نخبة من قدامى لاعبي النادي، لتقديم الرؤى والمقترحات الفنية المتعلقة بقطاع كرة القدم، وفق تخصصات محددة، وبما يسهم في دعم منظومة العمل داخل النادي.
وفي ختام اللقاء حرص رئيس اللجنة وأعضائها على الرد بكل شفافية ووضوح على استفسارات اللاعبين السابقين، مؤكدين على استمرار عقد هذه اللقاءات بشكل دوري، بما يعزز مبدأ التواصل المستمر وتوحيد الجهود بما يخدم مصلحة النادي الإسماعيلي ويحقق تطلعات جماهيره.

