موقع الملاعب : مدرب أوروجواي يعترف بالفشل بعد وداع المونديال
تحدث مارسيلو بيلسا مدرب منتخب الأوروغواي عن اعترافه بأنه كان مسؤولا عن خروج فريقه من نهائيات كأس العالم لكرة القدم بعد الهزيمة 1-0 أمام إسبانيا في المجموعة الثامنة، مشيرا إلى أنه فشل في تحويل مجموعة من اللاعبين الموهوبين إلى فريق قادر على تجنب خيبة الأمل.
للمزيد من الأخبار عن كأس العالم 2026 اضغط هنا..
وأشار بيلسا، بحسب ما نقلت رويترز، إلى أن مسيرة أوروجواي في البطولة أضعفتها أخطاء دفاعية كان من الممكن تجنبها، إضافة إلى ضعف الكفاءة الهجومية.
كما رد على سؤال حول ما فعله لكرة القدم في الأوروغواي بعد 39 شهرا في توليه المسؤولية، فقال الأرجنتيني بييلسا: “لا شيء”. وأضاف أن مساهمة المدرب لا تؤتي ثمارها دون تحقيق النتائج.
وأشار بيلسا أيضا إلى أن إسبانيا فرضت أسلوبها بشكل طبيعي أكثر، وسط محاولات فريقه للحفاظ على تكافؤ المباراة.

