موقع الملاعب :
كأس العالم – مؤتمر كلارك: سنستمتع بدور الفريق الأقل حظا أمام المغرب
كشف ستيف كلارك مدرب منتخب اسكتلندا، أن فريقه سيلعب بدون ضغوط أمام المغرب في كأس العالم.
ويستعد منتخب اسكتلندا لمواجهة المغرب في دور المجموعات.
وقال كلارك في المؤتمر الصحفي: “المغرب وصل إلى نصف نهائي النسخة الماضية، وأعتقد أن هذا الفريق أصبح أفضل الآن”.
وأضاف: «ندرك صعوبة المباراة، لكننا سنحاول الظهور بقوة».
وأوضح أن منتخب اسكتلندا يشعر براحة أكبر عندما يلعب كفريق أقل احتمالا للفوز.
وشدد “في بعض الأحيان نقدم أداء أفضل عندما لا نكون المرشحين”.
وأشار إلى أن الأداء غير المقنع أمام هايتي يعود إلى دخوله باعتباره المرشح الأوفر حظا للفوز.
وتابع: «هذه المرة نحن الطرف الأقل حظا، وربما يناسبنا ذلك».
وأتم تصريحاته “إذا لم تتمكن من الفوز فلا تخسر، هذا هو الأهم بالنسبة لنا، لن ننشغل بحسابات التأهل، حتى لو كان التعادل قد يكون كافيا”.
ويستعد منتخب اسكتلندا لمواجهة المغرب في الجولة الثانية، بعد فوزه على هايتي 1-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات.
وفاز المنتخب الاسكتلندي على هايتي 1-0 في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.
وسجل جون ماكجين هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28 من الشوط الأول.
ومنح الفوز اسكتلندا صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بعد استفادتها من تعادل المغرب مع البرازيل.





