التخطي إلى المحتوى

موقع الملاعب : بعد تجديد عقده.. ماذا قدم محمد الشيخ مع وادي دجلة في الموسم الماضي؟

موقع الملاعب : بعد تجديد عقده.. ماذا قدم محمد الشيخ مع وادي دجلة في الموسم الماضي؟

أعلن نادي وادي دجلة، تجديد عقد المدير الفني محمد آل الشيخ لموسم جديد، بعد النجاح الكبير الذي حققه مع الفريق خلال الموسم الماضي، في الظهور الأول للغزال بعد عودته لمنافسات الدوري المصري الممتاز.

للمزيد من الأخبار عن كأس العالم 2026 اضغط هنا..

وأكد النادي استمرار المدرب على رأس الجهاز الفني من خلال بيان نشره عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك جاء فيه: “يبدأ فصل جديد، محمد آل الشيخ يواصل قيادة فريقنا لموسم جديد”، في خطوة تعكس ثقة الإدارة في المشروع الفني الذي يقوده المدرب الشاب.

ماذا قدم محمد الشيخ مع وادي دجلة؟

وقدم وادي دجلة موسما مميزا تحت قيادة محمد الشيخ، حيث نجح الفريق في فرض نفسه كأحد أبرز فرق المجموعة لتجنب الهبوط، منهيا المنافسة في صدارة الترتيب برصيد 53 نقطة.

وحقق الفريق خلال المرحلة الأخيرة من الدوري 6 انتصارات، تعادل في 6 مباريات، فيما تعرض لهزيمة واحدة فقط، في مؤشر واضح على الاستقرار الفني والانضباط التكتيكي الذي أظهره الفريق طوال الموسم.

وعلى الصعيد الهجومي، سجل لاعبو وادي دجلة 29 هدفاً، بينما استقبلت شباكهم 13 هدفاً فقط، ليمنح الفريق أحد أفضل الأرقام الدفاعية والهجومية في المجموعة، ويؤكد تطوره الملحوظ تحت قيادة محمد آل الشيخ.

الإنجاز في كأس العاصمة المصرية

ولم تقتصر نجاحات وادي دجلة على الدوري فقط، حيث تمكن الفريق من الوصول إلى نصف نهائي كأس العاصمة المصرية، قبل أن تنتهي مغامرته بالخسارة أمام إنبي.

وفي كأس مصر خرج الفريق من المنافسة في دور الـ32 بعد الخسارة أمام بتروجيت.

استقرار فني وطموحات أكبر

ورغم عدم فوزه بأي بطولة، نجح وادي دجلة في تقديم موسم إيجابي أعاد الثقة لجماهيره، مستفيدا من الاستقرار الفني الذي قدمه محمد آل الشيخ، وهو ما دفع إدارة النادي إلى تجديد الثقة فيه لمواصلة المشروع الفني خلال الموسم المقبل، على أمل تحقيق نتائج أكبر وتعزيز مكانة الفريق بين كبار أندية الدوري المصري الممتاز.

موقع الملاعب : بعد تجديد عقده.. ماذا قدم محمد الشيخ مع وادي دجلة في الموسم الماضي؟