موقع الملاعب :
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
وسيخوض مانشستر سيتي مباراتين وديتين في كوريا الجنوبية قبل بداية الموسم الجديد.
وأعلن النادي الإنجليزي أنه سيتوجه إلى كوريا ضمن الجولة الإعدادية للفريق قبل بداية الموسم الجديد.
وسيلعب السيتي ضد نجوم الدوري الكوري يوم 5 أغسطس.
قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في التاسع من الشهر نفسه.
وسيستضيف ملعب كأس العالم المباراتين.
يذكر أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أعلن رحيله نهاية الموسم الماضي.
ومن المقرر أن يعلن مانشستر سيتي عن تعيين إنزو ماريسكا خلفًا له.





