موقع الملاعب : مصر تستضيف اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العربي لألعاب القوى
استضافت مصر الاجتماع الـ88 لمجلس إدارة الاتحاد العربي لألعاب القوى، بمناسبة البطولة العربية لألعاب القوى في فئتي تحت 23 عاما وتحت 16 عاما، والتي أقيمت بمدينة الإسماعيلية خلال الفترة من 20 إلى 24 يونيو بمشاركة 14 دولة عربية وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.
ترأس الاجتماع العميد علي بن إبراهيم الشيخي رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى، بحضور نواب الرئيس وليد جاسم ترك ومحمد يحيى أبو فندي وماريا كيفوركيان، بالإضافة إلى الأمين العام ماجد بسنبل ونائب الأمين العام إبراهيم السهلي والمدير التنفيذي عبيد عبيد.
مناقشة الملفات الاستراتيجية
وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من الوثائق الاستراتيجية المتعلقة بتطوير ألعاب القوى العربية، وآليات دعم المواهب الناشئة واختيار الأبطال، بالإضافة إلى استعراض خطط وبرامج الاتحاد في المرحلة المقبلة، بما يسهم في رفع مستوى الأداء الفني وزيادة تنافسية الرياضيين العرب على المستوى القاري والدولي والأولمبي.
تصنيف البطولة
كما أثار أعضاء المجلس موضوع تقييم البطولات والبرامج الفنية الحالية واستعراض سبل تطوير منظومة عمل الاتحاد العربي بما يتماشى مع التطور العالمي لألعاب القوى.
وعلى هامش الاجتماع أشاد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي بالمستوى التنظيمي المتميز للبطولة العربية المقامة حاليا، مثمنين جهود اللجنة المنظمة وحفاوة الاستقبال والإعداد الاحترافي، مؤكدين أن البطولة تمثل نموذجا تنظيميا ناجحا ويعكس التطور الكبير في البنية التحتية الرياضية في مصر.

