التخطي إلى المحتوى

موقع الملاعب :
ألفاريز: طلبت من أتلتيكو مدريد الرحيل

موقع الملاعب : 
                                ألفاريز: طلبت من أتلتيكو مدريد الرحيل

اعترف لاعب أتلتيكو مدريد، جوليان ألفاريز، بأنه طلب من مسؤولي النادي الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال اللاعب الأرجنتيني عبر قناة ESPN: “هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا الأمر، لكن لا يمكنني إخفاء ذلك أيضًا. أحاول أن أكون شخصًا صادقًا”.

وأتم: “تحدثت مع المسؤولين في أتلتيكو مدريد، وأعتقد أن أفضل شيء للجميع هو رحيلي. أريد تحقيق الحلم”.

ويعمل برشلونة على التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني في الصيف المقبل لتعزيز صفوف الفريق.

وكان برشلونة قد قدم عرضًا رسميًا لأتلتيكو مدريد لضم ألفاريز في وقت سابق.

ورفض الروخيبلانكو العرض بطريقة ساخرة.

وبدأ الأمر بطريقة ساخرة، حيث نشر حساب النادي على منصة “X” صورة لامين يامال وهو يرتدي قميص أتلتيكو مدريد وكتب: “أرسلنا فاكسًا إلى برشلونة يتضمن 4 تذاكر لحفل Bad Bunny غدًا، واشتراكًا سنويًا في صحيفة ABC، وكيسًا من بذور عباد الشمس، وننتظر الرد لنجهز أنفسنا للإعلان”.

كما أعلن ريال مدريد سابقًا أنه أرسل عرضًا رسميًا إلى أتلتيكو مدريد لضم جوليان، لكن تم رفضه.

وانضم جوليان ألفاريز إلى أتلتيكو مدريد في صيف 2024 قادما من مانشستر سيتي، وينتهي عقده في صيف 2030 مع شرط جزائي يصل إلى 500 مليون يورو.

وخاض المهاجم الأرجنتيني 44 مباراة مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم، سجل خلالها 17 هدفًا وصنع 9 آخرين.

منذ انضمامه إلى الروخيبلانكوس، شارك في 101 مباراة، سجل 46 هدفًا وصنع 17 آخرين.

موقع الملاعب :
ألفاريز: طلبت من أتلتيكو مدريد الرحيل