التخطي إلى المحتوى

موقع الملاعب : الفيصل يجتمع بلاعبي الأخضر بعد الهزيمة أمام إسبانيا

موقع الملاعب : الفيصل يجتمع بلاعبي الأخضر بعد الهزيمة أمام إسبانيا

مرحبا كورة – عقد الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة جلسة مع لاعبي المنتخب السعودي بحضور الجهاز الفني بقيادة جورجيوس دونيس بعد الخسارة أمام المنتخب الإسباني.

تغلب المنتخب الإسباني على نظيره الأخضر بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب مرسيدس بنز بمدينة أتلانتا الأمريكية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة لكأس العالم 2026.

وطالب الفيصل اللاعبين بإغلاق صفحة مباراة إسبانيا، والتركيز على المباراة المقبلة أمام الرأس الأخضر، من أجل تحقيق الفوز والتمسك بآمال التأهل إلى الدور المقبل.

ورفع الماتادور رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة، فيما تجمد رصيد الأخضر عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

ويواجه الأخضر نظيره الرأس الأخضر فجر السبت المقبل 27 يونيو.

موقع الملاعب : الفيصل يجتمع بلاعبي الأخضر بعد الهزيمة أمام إسبانيا