موقع الملاعب : حارس الأردن “أبو ليلى” يبكي على الهواء بعد الهزيمة أمام الجزائر
لم يتمكن حارس المرمى الأردني يزيد أبو ليلى من حبس دموعه بعد الخسارة 2-1 أمام الجزائر في كأس العالم، وبكى خلال مقابلة تلفزيونية.
وتقدم الأردن في الدقيقة 36 عن طريق نزار الرشدان، قبل أن يستقبل هدفين في الشوط الثاني عبر ركنيتين. وسجل الهدف الأول نذير بن بو علي في الدقيقة 69، والثاني سجله أمين الجويري في الدقيقة 82.
وقال أبو ليلى وهو يبكي: “قدر الله وفعل ما أراد، لسنا محظوظين، الأهداف التي استقبلناها شاهدناها”.
وأضاف: “الأمر لا يتعلق بالتكتيكات. كنا الفريق الأفضل في المباراة وأهدرنا العديد من الفرص”.
وتابع: “لقد فقدنا التركيز في الكرات الثابتة، نحن كلاعبين نلوم أنفسنا على هذه النتيجة، ونعتذر للجماهير الأردنية، ونعدهم بالتعويض خلال المباراة المقبلة”.
وودع «النشامة» المونديال بعد خسارته أمام النمسا (3-1) في الجولة الأولى، ثم خسارته أمام الجزائر (2-1) في الجولة الثانية من المجموعة العاشرة.
وستكون المباراة النهائية للأردن في كأس العالم أمام الأرجنتين التي حُسم تأهلها مبكراً.

