موقع الملاعب : تفاصيل أزمة سيف الجزيرى مع الزمالك وتطورات فسخ العقد
شهدت الأيام القليلة الماضية أزمة بين مسؤولي نادي الزمالك وسيف الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب رغبة الزمالك في رحيل اللاعب خلال الصيف سواء بالبيع أو الإعارة.
وفي السطور التالية نرصد تفاصيل الأزمة وتطوراتها بين الطرفين.
بداية الأزمة
أبلغ مسئولو نادي الزمالك التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بقرار فسخ التعاقد بين الطرفين خلال الفترة الحالية، رغم بقاء موسم آخر في عقد اللاعب مع القلعة البيضاء، ضمن خطة إعادة ترتيب قائمة الفريق استعدادًا للموسم الجديد.
رد فعل وكيل اللاعب
علق حازم فتوح، وكيل التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، على قرار إنهاء علاقة اللاعب مع النادي، معربًا عن استيائه من طريقة إبلاغ اللاعب بعدم استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
وقال فتوح، في تصريحاته لليوم السابع، إن اللاعب فوجئ بمكالمة هاتفية من مسؤول التعاقدات بالنادي في وقت متأخر من الليل، أبلغه خلالها بانتهاء علاقته بالزمالك وخروجه من حسابات الفريق الموسم المقبل، رغم بقاء موسم كامل في عقده مع القلعة البيضاء.
تصريحات الزمالك بشأن سيف الجزيري
أكد مصدر مسؤول بنادي الزمالك، أن ما تردد على لسان وكيل اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق بشأن فسخ عقده غير صحيح، مشددا على أن اللاعب لا يزال مرتبطا بعقد ساري المفعول مع القلعة البيضاء.
وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة لـ«اليوم السابع»، أن مسؤولي التعاقدات بالنادي تواصلوا مع أنيس بن ميم محامي اللاعب، من أجل ترتيب جلسة لبحث سبل تسويق الجزيري خلال فترة الانتقالات الحالية، والاستفادة من النادي واللاعب من انتقاله إلى فريق آخر، دون التطرق إلى مسألة فسخ العقد، كما أشار حازم فتوح وكيل اللاعب.
وأضاف المصدر أن مصطلح “إنهاء العقد” لم يطرح بعد خلال المناقشات
ما هي آخر التطورات؟
ومن المنتظر أن تعقد خلال الأيام المقبلة جلسة تجمع مسؤولي الزمالك ووكيل اللاعب، من أجل مناقشة العروض والسيناريوهات المتاحة لرحيل الجزيري، في ظل خروجه من الحسابات خلال الموسم الجديد.

