موقع الملاعب :
تقرير: صدام بين اللاعبين والمدرب.. توتر حاد في معسكر أوروجواي قبل مواجهة إسبانيا
شهد معسكر منتخب الأوروغواي توتراً شديداً قبل مواجهة إسبانيا، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة بكأس العالم.
وستواجه أوروغواي أسبانيا الساعة 3:00 صباحًا يوم السبت.
وفي الوقت نفسه، يلتقي منتخب الرأس الأخضر مع منتخب السعودية في نفس الجولة.
كشفت شبكة ESPN الأوروغواي أن 4 لاعبين من المنتخب الوطني طلبوا الاجتماع مع الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني مارسيلو بيلسا.
وطالب اللاعبون فيديريكو فالفيردي، ومانويل أوغارتي، ورودريجو بينتانكور، وسيرجيو روشيه، بتطبيق أسلوب لعب محدد ضد إسبانيا.
وبحسب التقرير، فقد طلب من اللاعبين الاعتماد على الدفاع المنخفض والاعتماد على الهجمات المرتدة.
وذكرت شبكة ESPN أن بيلسا رفض طلب اللاعبين وأخبرهم أنه يريد تطبيق أسلوب لعب مشابه لطريقة لعب المنتخب الإسباني.
وخلص التقرير إلى أن اللاعبين الأربعة غادروا الغرفة قبل أن ينهي بيلسا حديثه.
وتحتاج الأوروغواي للفوز على إسبانيا لضمان التأهل إلى الدور التالي.
وفي حال خسارة منتخب الأوروغواي، فإنه سيغادر البطولة مبكرا من دور المجموعات.
أما بالنسبة للتعادل، فإن أمل منتخب الأوروغواي في التأهل ضمن أفضل الفرق صاحبة المركز الثالث سيكون ضئيلاً.
وتأهلت البوسنة والسويد وباراجواي والإكوادور ضمن أفضل الفرق صاحبة المركز الثالث.
فيما تنتظر كوريا الجنوبية واسكتلندا، صاحبتا 3 نقاط، موقفهما بشأن البقاء في البطولة أو الخروج منها.
شجع واستمتع في نفس الوقت. انقر هنا للعب ودعم فريقك المفضل في كل مباراة في نفس الوقت.




