موقع الملاعب : بعد وداع المونديال .. هذا أول منافس ينتظر الأخضر !


يطوي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم صفحة مشاركته في كأس العالم 2026، وبعد الخروج من البطولة من دور المجموعات، يبدأ الاستعدادات للمسابقة المقبلة.
ويلعب الأخضر السعودي مباراته المقبلة أمام منتخب الكويت ضمن منافسات كأس الخليج التي ستقام في شهر سبتمبر من العام المقبل.
تمثل المواجهة أول اختبار رسمي للخضر بعد خروجهم من كأس العالم، حيث يتطلع الفريق إلى استعادة التوازن وضمان بداية إيجابية لرحلته إلى الخليج العربي.

