التخطي إلى المحتوى

موقع الملاعب : انتقادات نارية لدونيس بعد وداع المنتخب السعودي !

موقع الملاعب : انتقادات نارية لدونيس بعد وداع المنتخب السعودي !

الرياض: “هذه هي كرة القدم”

يرى المدرب السعودي محمد الزيدان، أن المدير الفني للفريق الأول، اليوناني جيورجوس دونيس، لم يدير مباراة الرأس الأخضر بشكل جيد، مشيراً إلى أن قراراته الفنية أثرت على أداء الصقور خلال المباراة.

وأوضح الزيدان أن البداية مع التشكيلة الأساسية لم تكن موفقة، إضافة إلى التأخر في إجراء التبديلات رغم حاجة الفريق للتدخلات المبكرة، إذ قال:

وأضاف: “دونيس لم يتعامل مع مباراة السعودية والرأس الأخضر بالشكل المطلوب، فقد أخطأ في التشكيلة الأساسية وتأخر في إجراء التغييرات، وإدخال عبدالله الحمدان على الجانب الأيسر لم يكن قرارا موفقا، وبشكل عام لم ينجح في إدارة مباريات المنتخب السعودي الثلاث”.

موقع الملاعب : انتقادات نارية لدونيس بعد وداع المنتخب السعودي !