التخطي إلى المحتوى

موقع الملاعب :
كأس العالم – 3 لاعبين يغيبون عن مباريات دور الـ 32 بسبب الإيقاف

موقع الملاعب : 
                                كأس العالم - 3 لاعبين يغيبون عن مباريات دور الـ 32 بسبب الإيقاف

سيغيب 3 لاعبين عن دور الـ 32 مباراة في كأس العالم بسبب الإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء أو الحمراء.

وانتهت مباريات دور المجموعات بتأهل 32 فريقا وودع 16 فريقا بعد انتهاء 72 مباراة تم تقسيمها إلى 12 مجموعة.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أدخل نظاما جديدا فيما يتعلق بالبطاقات الصفراء، حيث زاد عدد الفرق من 32 إلى 48، وأضاف دور الـ 32.

يتم إلغاء بطاقة صفراء واحدة مرتين، الأولى بعد نهاية دور المجموعات والثانية بعد ربع النهائي.

من سيغيب عن دور الـ32؟

وسيغيب ثيمبا زواني لاعب جنوب أفريقيا عن مباراة كندا بسبب إيقافه ثلاث مباريات عقب الطرد أمام المكسيك، كما غاب بالفعل عن مباراتي التشيك وكوريا الجنوبية.

وسيغيب دييجو جوميز لاعب منتخب باراجواي عن مباراة ألمانيا بسبب حصوله على إنذارين في دور المجموعات أمام أمريكا وأستراليا.

وسيغيب مهند لاشين، اللاعب المصري، عن مباراة أستراليا، بسبب حصوله على إنذارين في دور المجموعات أمام نيوزيلندا وإيران.

وفي حال تأهل فرق الثلاثي إلى دور الـ16، فسيحق لها حينها المشاركة في الدور التالي بعد انتهاء الإيقاف.

شجع واستمتع في نفس الوقت. انقر هنا للعب ودعم فريقك المفضل في كل مباراة في نفس الوقت.

إيقافات كأس العالم

موقع الملاعب :
كأس العالم – 3 لاعبين يغيبون عن مباريات دور الـ 32 بسبب الإيقاف