التخطي إلى المحتوى

موقع الملاعب : بنما تودع المونديال برقم سلبي.. المنتخب الوحيد الذي فشل في هز الشباك

موقع الملاعب : بنما تودع المونديال برقم سلبي.. المنتخب الوحيد الذي فشل في هز الشباك

وخرجت بنما من بطولة كأس العالم 2026 بسجل مخيب للآمال، بعد أن أصبحت الفريق الوحيد من بين المنتخبات الـ48 المشاركة الذي أنهى دور المجموعات دون تسجيل أي أهداف.

وخسر منتخب بنما مبارياته الثلاث في المجموعة، فسقط أمام غانا بهدف دون رد، ثم خسر بالنتيجة نفسها أمام كرواتيا، قبل أن يختتم مشواره بهزيمة جديدة أمام إنجلترا بهدفين دون رد، ليخرج المنتخب البنمي من البطولة بلا نقاط ودون تسجيل أي هدف.

وفشل لاعبو بنما في استغلال الفرص التي أتيحت لهم طوال مباريات دور المجموعات، ليصبح الفريق الوحيد الذي لم يتمكن من التسجيل في النسخة الحالية من المونديال، وهو رقم سلبي يعكس معاناته الهجومية خلال البطولة.

يعد خروج بنما دون تسجيل أي هدف من أسوأ الأرقام في مونديال 2026، بعد أن أنهى المنتخب مشواره في المركز الأخير بالمجموعة، وخرج من البطولة مبكرا، بينما واصلت المنتخبات المشاركة الأخرى تسجيل أهدافها خلال منافسات دور المجموعات.

موقع الملاعب : بنما تودع المونديال برقم سلبي.. المنتخب الوحيد الذي فشل في هز الشباك