موقع الملاعب : هشام نصر يوجه رسائل هامة لجمهور الزمالك: هناك تجاوزات مرفوضة.. واطمئنوا القادم خير
وجه هشام نصر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة إلى جماهير بيالي الزمالك، دعا فيها إلى التضامن والتكاتف حول النادي.
ونشر نصر بيانا عبر صفحته على فيسبوك كتب فيه: “جماهير الزمالك العظيمة، كما هو معروف على نطاق واسع، هي جماهير لا تنتظر الثناء من أحد، لقد أثبتوا أنهم الأعظم والأكثر وفاء لفريقهم على مر العصور، وحتى في أصعب اللحظات”.
وتابع: «جمهورنا اعتاد على أفضل التشجيعات وأفضل العروض وحماس الأغاني التي كتبت تاريخ القلعة البيضاء».
وتابع: “جمهورنا الرائع، نحن بينكم قبل أن نتحمل المسؤولية ولسنا فوق النقد، ومن كان له تواصل مع العمل التطوعي في العمل العام يعرف ذلك جيداً”.
شاهد..محطة طنطا الأولى.. الزمالك يعلن بدء حملة “الدرع جايلك”
وتابع: “لكن عندما يتجاوز النقد حدود النقد البناء أو اللوم أو التعبير عن الحزن إلى حد السب والقذف والتشهير، فهنا يجب أن يعي الجميع أن لدينا جميعا عائلات وأطفال يتابعون ما يكتب هنا وهناك ويحزنون. لذلك، نحن جميعا بشر ولسنا محصنين من الأخطاء حيث نتقبل النصائح والانتقاد لتصحيحها”.
وتابع: “لقد ارتكب عدد قليل من رواد ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات التواصل الاجتماعي والصفحات الشخصية، مراراً وتكراراً، جرائم غير مقبولة يعاقب عليها القانون وينكرها الدين والأخلاق، وعندما دخل القانون حيز التنفيذ، تذكر البعض أن لهم آباء وأبناء وأسراً حزنت عليهم”.
وتابع: “جمهور الزمالك العظيم، نريد أن نتحد تحت اسم نادي عظيم يمر بنقطة تحول في تاريخه ويواجه صعوبات لن يتغلب عليها إلا من خلال وحدة جماهيره وأنصاره”.
وأضاف: “قبل أن نتحمل المسؤولية، نحن بينكم ومثلكم، عشاق ومحبي هذا الكائن الخالد، فلنحاول أن نتصرف بشكل أخلاقي ومحترم، ونتقبل كل الآراء التي تبني ولا تهدم، ونمد أيدينا إلى كل يد تساعدنا على رفع هذا الجوهر، خاصة إذا كانت يد أعظم جمهور هو الذي كتب هذه القصة وبها سيكتمل تاريخ الزمالك”.
وأتم: “دعونا نبدأ صفحة جديدة يسودها الاحترام المتبادل ويعلوها النقد البناء، بعيدا عن الشتائم والتشهير والتجاوزات غير المقبولة. دعونا نعيد الزمالك إلى الطريق الصحيح بقوة وتماسك كل أبنائه ومسؤوليه والرأي العام. الزمالك يحتاج إلينا جميعا، وتأكدوا أن القادم سيكون أفضل”.

