التخطي إلى المحتوى

موقع الملاعب : موسى التعمري بعد وداع المونديال: الأردن منتخب كبير في آسيا.. وافتقدنا للحظ

موقع الملاعب : موسى التعمري بعد وداع المونديال: الأردن منتخب كبير في آسيا.. وافتقدنا للحظ

تحدث موسى التعمري، لاعب المنتخب الأردني، عن الخروج من مونديال 2026 بعد الخسارة في 3 مباريات.

وخسر المنتخب الأردني أمام النمسا والجزائر والأرجنتين، ليترك البطولة في ذيل المجموعة بدون نقاط.

وقال التعمري عبر قناة beIN Sports: “كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل في هذه البطولة، وكان بإمكاننا التأهل، لكننا بذلنا كل ما في وسعنا ولم نقصر، فعلنا ما كان علينا، لكن الحظ افتقرنا”.

وتابع: “في أول مباراتين لو كنا أكثر تركيزا لخرجنا بفوز أو على الأقل بالتعادل. هذه مشاركتنا الأولى في كأس العالم، وكانت تجربة خاصة للاعبين”.

شاهد…أفضل ثلاثة…المنتخبات التي تأهلت لدور الـ32 من كأس العالم

وتابع: “نعلم أن الجماهير تلومنا، لكننا فريق كبير في آسيا، والمستقبل سيكون أفضل إن شاء الله”.

واختتم: “سنستفيد من هذه المشاركة ونكتسب المزيد من الخبرة لتقديم مستويات أفضل في المستقبل، ونعتذر لجماهيرنا، وإن شاء الله سنظهر بشكل أفضل في المشاركات المقبلة”.

موقع الملاعب : موسى التعمري بعد وداع المونديال: الأردن منتخب كبير في آسيا.. وافتقدنا للحظ